4 خاصيات في التحديث الجديد لإنستاجرام Instagram - Informatique Max

Home Top Ad

الأربعاء، 11 أكتوبر 2017

4 خاصيات في التحديث الجديد لإنستاجرام Instagram


كل أسبوع يأتي تحديث لكل التطبيقات العالمية منها لإصلاح بعض الأخطاء و إغلاق الثغرات ومنها من يهم إستخدام هذه التطبيقات, ومن بين هذه التطبيقات 'Instagram' . 
وهذه هي أهم التحديثات التي جائت هذا الأسبوع:

1: أصبح بإمكانك إنشاء إستطلاع رأي في القصص أو ما يعرف ب Story :


كل ما عليك فعله هو إنشاء القصة كالعادة، ومن ثم اختيار ملصق استطلاع الرأي ووضعه في المكان المناسب وكتابة السؤال الذي ترغب من الأصدقاء الإجابة عليه.

وللاطلاع على نتائج استطلاع الرأي قم بالتمرير للأعلى لفتح قائمة المشاهدين للقصة، وسيظهر لك عدد الأصوات التي حصل عليها كل خيار في الاستطلاع، وكذلك الأشخاص الذين قاموا بالتصويت والخيارات التي فضلوها.

2: بإمكانك إستخدام تأثيرات الوجه في البث المباشر:


لاستخدام تأثيرات الوجوه مثل السناب شات في البث المباشر، اضغط على أيقونة الوجه في الأسفل قبل بدء البث، بعدها ستظهر لك قائمة بالإضافات، اضغط على ما يناسبك ثم سيظهر لك معاينة مباشرة لكيفية ظهوره على وجهك.

3: التعليقات بإمكاانك التحكم بها :


يُمكنك تفعيل هذه الميزة من خلال الذهاب إلى صفحتك الشخصية داخل تطبيق إنستاجرام، ومن أعلى الصفحة اضغط على أيقونة الترس (آيفون) أو الثلاث نقاط العمودية (أندرويد).

بعد ذلك اضغط على تعليقات، ثم من قائمة التحكم في التعليقات اختر الأشخاص الذين ترغب بالسماح لهم بالتعليق على صورك وكذلك يُمكنك حظر أشخاص معينين من التعليق على صورك من الخيارات المتاحة.

4: فلترة التعليقات بقوة


الآن أصبحت متوفرة بلغات إضافية من بينها اللغة العربية.

وتتيح هذه الميزة إخفاء التعليقات التي لا ترغب في ظهورها على منشوراتك تلقائياً، حيث يمكنك فلترة التعليقات الافتراضية أو فلترة كلمات معينة من اختيارك ومنع ظهورها داخل التعليقات.

  • من صفحتك الشخصية داخل تطبيق إنستاجرام، اذهب أعلى الصفحة واضغط على أيقونة الترس (آيفون) أو الثلاث نقاط العمودية (أندرويد)
  • اضغط على تعليقات
  • لتفعيل قائمة الكلمات الافتراضية، فعل خيار “إخفاء التعليقات المسيئة“، سيتم بعدها إخفاء التعليقات غير الملائمة تلقائياً
  • لتحديد كلمات من اختيارك فقم بتفعيل خيار “تمكين فلاتر الكلمات الأساسية” بعدها ستظهر لك خانة لإضافة الكلمات التي ترغب بتصفيتها من التعليقات، وكل ما عليك فعله هو كتابة الكلمات التي تريد تصفيتها مفصولة بفواصل.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق