أفضل 5 ألعاب مجانية على ستيم Steam - Informatique Max

Home Top Ad

السبت، 27 أكتوبر 2018

أفضل 5 ألعاب مجانية على ستيم Steam


في هذه التدوينة سأشارككم أحسن الألعاب المجانية على منصة ستيم Steam و التي يمكنك تحميلها ولعبها بدون دفع ولا شيء .



إذا كنت من عشاق ألعاب التصويب و الأسلحة 'FPS' مثل "CS:GO" فهذه أحسن لعبة منافسة لها وهي مجانية , ستفاجئك من ناحية الجرافيك العالي و الأداء الممتاز بالإضافة إلى المهمات اليومية التي ستتوصل بها و المباريات التي يمكنك لعبها مع أصدقائك أو بشكل فردي. اللعبة صراحة رائعة تتيح لك إمكانية العب بأرع شخصيات كل حسب نوعه إما طبيب او مخطط او قناص او المسلح حيث تستفيد من كل شخصية تلعب بها في مساعدة فريقك.
متطلبات التشغيل:





هي أيضا لعبة 'FPS' تأتي بشخصيات كثيرة لكن مبدأها مثل لعبة "League of Legends" عليك حماية منطقا خاصة مع فريقك الذي يتكون من 5 لاعبين , ما يميز هذه العبة انها تتوفر على تطبيق للهواتف ممها يمكنك من لعبها حتى من هاتفك فقط مع تغير في الواجهة أي في الحاسوب تعمل كاي لعبة 'FPS' اما في الهواتف تظهر مثل لعبة "League of Legends" . مع تحديثات مستمرة وهدايا كل يوم تفتح العبة من نقاط وأدوات تقوي شخصيتك في العبة.

متطلبات التشغيل:



لعبة DOTA 2 هي العبة الوحيدة حاليا التي تنافس League of Legends هذه الأخيرة أصبحت دات شهرة كبيرة حتى وانها مجانية بإمكانك تحميلها والبدا في اللعب نفس مبدأ الألعاب الجماعية عليك الدفاع و الهجوم و القضاء على جميع الخصوم حتى تفوز في المباريات و تصل لمستوى ال Ranked Match .

متطلبات التشغيل:



ومع المزيد من ألعاب 'FPS' هذه العبة أيضا رائعة من أشهر الألعاب حاليا على ستيم مثل Warface قتالات بالأسلحة فرق ضد فريق عليك أن تبقى حي و تقتل جميع أعدائك في ساحة المعركة , لكن عليك العب كفريق إن أردت ذلك وتعرف متى تدافع و متى تهجم حتى لا تصبح هذف سهل للفريق الخصم.

متطلبات التشغيل:





هذه العبة أيضا ذات تحكم جيد أصنح بها محبي 'FPS' ستعجبكم بالتأكيد جرافيك خرافي وأسلحة رائعة جدا مثلها مثل الالعاب السابقة تصويب و لعب كفريق للفوز كما هو شعار العبة إلعب مع فريقك أو مت بمفردك , هذف العبة هو القتال من أجل محاولة إستعادة السلام للندن . إذا كنت تستطيع فإلعب و فز بالمباريات .

متطلبات التشغيل:

إذا كانت لديك لعبة تفضلها شاركنا إياها في تعليق

هناك تعليق واحد: